كل ما يختص بعالم التكلونوجيا والتقانه الحديثه والابتكارات العلمية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يقين السناني
Admin
avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمر : 19
الموقع : Oman

مُساهمةموضوع: متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه    الخميس فبراير 28, 2013 1:49 pm

هواوي الصينية تطرح هاتفها الذكي "أسكيند بي 1" في السوق السعودية

طرحت هذا الأسبوع شركة هواوي الصينية بالتعاون شركة الاتصالات السعودية هاتفها الذكي الجديد "أسكيند بي 1" (Ascend P1) في السوق السعودية، ما يشير إلى دخول هواوي سوق الهواتف الذكية في السعودية. وتعتبر هواوي شركة رائدة عالميًا في تقديم حلول الجيل الثاني من شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتصنع أجهزة الهواتف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://automatedequipment.forumarabia.com
يقين السناني
Admin
avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمر : 19
الموقع : Oman

مُساهمةموضوع: رد: متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه    الخميس فبراير 28, 2013 1:51 pm

شركة صينية تستنسخ الايباد وتطرحه بسعر 158 دولار



قالت شركة Shenzhen الصينية على شبكة الانترنت انها طرحت جهاز لوحي شبيه بالايباد بسعر 158 دولار فقط
مواصفات التابلت  P901 كما جاء على موقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت تقول انه ياتي بشاشة 9.7 بوصة capacitive بابعاد 1024×768 بيكسل ، بمعالج Cortex A8 و 2 كاميرا (2 و 0.3 ميجابكسل) ، بالاضافة الى 1 جيجا مساحة تخزين يمكن مضاعفتها الى 16 جيجا ببطاقات الذاكرة .
التابلت يأتي لنظام الاندرويد 4.0 والاتصال بالواي فاي مع وجود منفذ USB


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://automatedequipment.forumarabia.com
يقين السناني
Admin
avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمر : 19
الموقع : Oman

مُساهمةموضوع: رد: متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه    الخميس فبراير 28, 2013 1:52 pm

تقرير : بالصور والأسعار : أرخص الأجهزة اللوحية الصينية المتاحة للبيع


رغم أن المثل الشهير يقول (الغالي ثمنه فيه) في إشارة الى أن السلعة غالية الثمن ، تظل قيمتها بحجم المدفوع فيها ، الا أن سوق الأجهزة اللوحية ربما يكسر هذا المثل ، حيث أن الطلب لا يزال مرتفعاً على الأجهزة اللوحية رخيصة الثمن ، وأغلبها صناعة صينية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://automatedequipment.forumarabia.com
يقين السناني
Admin
avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمر : 19
الموقع : Oman

مُساهمةموضوع: رد: متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه    الخميس فبراير 28, 2013 1:53 pm

Superpad 10.2″ Tablet PC


جهاز سوبر باد ، صناعة صينية ، شاشة تعمل باللمس حجمها 10.2 بوصة ، يعمل بنظام الاندرويد 2.1 ، منفذ واي فاي ، كاميرا ويب مدمجة ، يمكن تزويدة بعدد 2 كارت ميموري لاستيعاب حجم تخزين يصل الى 32 جيجا .
سعر الجهاز 130 دولار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://automatedequipment.forumarabia.com
يقين السناني
Admin
avatar

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/02/2013
العمر : 19
الموقع : Oman

مُساهمةموضوع: رد: متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه    الخميس فبراير 28, 2013 1:54 pm





كوبي ميد 7022 ، انتاج صيني أيضا ، يستخدم معالج قوي 1GHz ، واندرويد 2.3 ، بالاضافة الى كاميرا أمامية ، وتطبيق E-book Reader لقراءة الكتب الالكترونية ، منفذ واي فاي ، وجودة عرض الفيديو 1080p HD


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://automatedequipment.forumarabia.com
 
متجدد : اخبار احدث الاجهزه الصينيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
||~ الأجهزة الألية المدهشة  :: الاجهزه الاليه في الصين~|-
انتقل الى: